السبت، 6 أبريل 2013

مباراة النصر وهجر دوري زين السعودي للمحترفين مجانا اليوم 6-4-2013

مشاهدة مباراة النصر وهجر بث مباشر 
مشاهدة مباراة النصر وهجر
مباراة النصر وهجر
النصر وهجر
القنــــــــــــــــــــــوات 
ch1    ch2    ch3
النصر vs  هجر
المناسبة : دوري زين السعودي للمحترفين 2013
الأسبوع: 19
مقدمة من يوم: 14/2/2013
 ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية
مؤجلة إلى هذا التاريخ لمشاركة النصر في كأس الاتحاد العربي
مباراة إياب
مباراة , النصر , هجر , بث مباشر , اون لاين , بدون تقطيع , علي النت , يوتيوب , فيديو , مباشرة الان , شوف شاهد , اتفرج رابط لينك , وصلة قنوات , بث حي لايف , دوري زين السعودي , قناة السعودية الرياضية , النصر وهجر , مشاهدة مباراة النصر وهجر , مجانا اليوم 6-4-2013
خبر عن المباراة
يحل فريق النصر لكرة القدم ضيفا على نظيره هجر الليلة في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 19 من دوري زين السعودي على الأمير عبد الله بن جلوي في الأحساء، بطموحات مختلفة.
حيث يأمل الضيف صاحب المركز الخامس الذي يملك 40 نقطة الفوز للوصول إلى المركز الرابع الذي يكفل له المشاركة في البطولة الآسيوية الموسم المقبل، فيما يسعى صاحب الأرض للابتعاد عن المركز قبل الأخير الذي يحتله برصيد 15 نقطة فقط من 22 مباراة، ويفصله عن التعاون صاحب المركز 13 نقطة واحدة.
وسيفتقد الفريقان لاعبين مهمين في تشكيلة كل منهما حيث يعاني هجر غياب لاعبه عبد الله بوهميل بالإيقاف لحصوله على ثلاث بطاقات صفراء، بينما يغيب عن النصر محترفه البحريني محمد حسين لحصوله على البطاقة الحمراء في مباراة نجران الأخيرة. ومن المتوقع أن يبدأ المصري طارق يحيى مدرب هجر اللعب بحذر شديد ما يضطره لتكثيف المنطقة الخلفية بخمسة مدافعين خوفا من قوة هجوم النصر والذي ينتظر أن يستهل المباراة مهاجما. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق