الجمعة، 15 مارس 2013

برنامج عرب ايدول 2 الحلقة 2

برنامج عرب ايدول 2 الحلقة 2 برنامج arab-idol 2 الحلقة الثانية مجانا اليوم الجمعة 15-3-2013
برنامج عرب ايدول 2 الحلقة 2
عرب ايدول 2 الحلقة 2
عرب ايدول 2  

مشاهدة , برنامج , عرب ايدول , الموسم الثاني , الحلقة 2 , اون لاين , بدون تقطيع , علي النت , يوتيوب , فيديو , مباشر الان , شوف شاهد اتفرج , رابط لينك وصلة قنوات , برنامج arab idol 2 الحلقة 2 بجودة عالية , علي قناة ام سي مصر , برنامج اكتشاف المواهب العالمي عرب ايدول , الموسم الثاني الحلقة الثانية , تقديم نانسي عجرم , راغب علامة , احلام , حسن الشافعي , عرض برنامج عرب ايدول 2 الحلقة 2 مجانا اليوم الجمعة 15-3-2013
معلومات عن البرنامج
يبدو أن انطلاق أولى حلقات الموسم الثاني من برنامج "عرب آيدول 2" 2013 الجمعة الماضي، لم تمر بسلام بين أحلام ونانسي المنتنافستين في مجال الموضة.
ومن المعروف أن الفناتين تسلكان خطاً متناقضاً من ناحية الفساتين والإكسسوارات، فمن منهما ستغلب الثانية؟
فكلتا النجمتين لم تبخلا على أنفسهما بترصيع إطلالاتهما بالحلي من أقراط، عقود، أساور وساعات مميّزة، وبعد حرب الفساتين، هل ستندلع حرب "مرصّعة" بين أحلام ونانسي؟ وهل تلفت بساطة نانسي في اختيار مجوهراتها أكثر من غرابة القطع التي تضعها أحلام؟
ورغم تصريحات أحلام أنها مستعدة لهذه الحرب أو المنافسة، إلا أن النتيجة في الحلقة الأولى من البرنامج لم تكن في صالحها تماما بحسب متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث بدت نانسي أكثر بساطة رغم الجهد المتقن لتسريحات الشعر والمكياج، إلا أنها عرفت كيف تختار الإكسسوار لملابسها دون مبالغة.

شاهد الان الحلقة 2



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق