الثلاثاء، 12 مارس 2013

مباراة ميلان وبرشلونة في دوري ابطال اوروبا 2013

مشاهدة مباراة ميلان وبرشلونة بث مباشر 
مشاهدة مباراة ميلان وبرشلونة
مباراة ميلان وبرشلونة
ميلان وبرشلونة
 معلومات عن المباراة ميلان وبرشلونة في دوري ابطال اوروبا 2013
تتجه الأنظار في العاشرة إلا الربع مساء اليوم الثلاثاء إلى ملعب «كامب نو» بإقليم كاتالونيا الإسباني لمتابعة المواجهة النارية التي تجمع بين برشلونة الإسباني وميلان الإيطالي في إياب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا.
يخوض برشلونة مواجهة الليلة باحثاً عن الثأر من هزيمته في لقاء الذهاب في «سان سيرو» بهدفين نظيفين وإنقاذ حلمه باستعادة اللقب الأوروبي بعد سلسلة من العروض المهتزة هذا الموسم وتوديعه بطولة كأس ملك إسبانيا على يد غريمه ريال مدريد.
ويعتمد برشلونة بقيادة مدربه المساعد خوردي رورا على كتيبة المواهب في صفوفه التي يتزعمها الأرجنتيني ليونيل ميسي وأندرياس أنييستا وسيسك فابريجاس وشافي هيرنانديز وبوسكتس وبيدرو ودافيد فيا وأليكسيس سانشيز بحثاً عن الخلطة الكاتالونية التي سيطرت على ألقاب الكرة العالمية في السنوات الأخيرة.

في المقابل، لا يبدو ميلان منافساً سهلاً بل هو الأقرب لخطف تذكرة التأهل لدور الثمانية بفضل نتيجة لقاء الذهاب، ويراهن مدربه ماسيمو أليجري على الروح القتالية للاعبي فريقه والقدرات البدنية والفنية للثلاثي الموهوب ستيفن شعراوي صاحب الأصول المصرية وماريو بالوتيللي وكيفن برنس بواتنج لقيادة هجوم «الروزانيري» وإحراج البارسا.وفي المقابل، يلتقي شالكه الألماني نظيره جلطة سراي التركي في مواجهة متكافئة بعد التعادل ذهاباً بهدف لكل منهما، ويأمل الإيفواري ديديه دروجبا مساعدة فريقه التركي للتأهل لدور الثمانية لاستعادة أمجاد الماضي بعد أن تأهل منذ أكثر من عشر سنوات إلى دور الأربعة مع الجيل الذهبي بقيادة الأسطورة الرومانية جورج هاجي وهاكان شوكور وحسن شاس.
وعلي جانب اخر
أكد المدرب المساعد لبرشلونة جوردى رورا ان لاعب وسط الفريق تشافى هرنانديز سيكون جاهز لمواجهة ميلان غدا فى اياب الدور ثمن النهائى من دورى أبطال أوروبا.

الدولى الاسبانى كان قد عانى من اصابة فى الاسابيع الاخيرة و غاب عن لقاء الكلاسيكو امام ريال مدريد فى الليجا لكنه سيكون متواجد امام الروسونيرى فى اللقاء الحاسم .
رورا قال فى تصريحات لشبكة فوتبول ايطاليا :"الخبر السعيد لنا هو أن كل اللاعبين جاهزين للمباراة بما فيهم تشافى , لكن لم نقرر بعد إشتراكه منذ البداية أو فى الشوط الثانى."
و اضاف :"سنحاول أن نصنع توازن بين كل الخطوط , لقد درسنا طريقة لعب ميلان جيدا , و شاهدنا مبارتهم امام جنوى الجمعة الماضية , نستطيع الفوز و التأهل."


 
 

هناك 3 تعليقات: